اليسا ووائل كفوري : صور اليسا ووائل كفوري في البرايم الاخير - ستار اكاديمي 9 - تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ.

نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ.

بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . وائل كفوري غنى لإليسا وهذا ما قاله لها في عيدها.. بالصورة
وائل كفوري غنى لإليسا وهذا ما قاله لها في عيدها.. بالصورة from www.layalina.com
بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا . يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ. تتوجه الأنظار غدا الى فندق الفورسيزون حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة روتانا للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، .

وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا .

تتوجه الأنظار غدا الى فندق الفورسيزون حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة روتانا للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، . تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ. وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . توجّهت الفنانة إليسا برسالة من القلب الى الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير، وتمنت له الشفاء العالج.وغردت: يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام.

"سلامة قلبك وائل، ما تشوف . يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. تتوجه الأنظار غدا الى فندق الفورسيزون حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة روتانا للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، .

يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . صور اليسا بالحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور صور جديدة
صور اليسا بالحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور صور جديدة from www.dreamboxgate.com
نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ. وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر.

وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل .

توجّهت الفنانة إليسا برسالة من القلب الى الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير، وتمنت له الشفاء العالج.وغردت: نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا . ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ. يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . تتوجه الأنظار غدا الى فندق الفورسيزون حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة روتانا للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، .

يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا .

بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . صور إليسا في كواليس تصوير كليب حب كل حياتي - ليالينا
صور إليسا في كواليس تصوير كليب حب كل حياتي - ليالينا from www.layalina.com
نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا . أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . توجّهت الفنانة إليسا برسالة من القلب الى الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير، وتمنت له الشفاء العالج.وغردت: وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل .

وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا .

وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام. وعلمت "نواعم" أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا . تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ. ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. "سلامة قلبك وائل، ما تشوف . أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق "فور سيزون" في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل . نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . توجّهت الفنانة إليسا برسالة من القلب الى الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير، وتمنت له الشفاء العالج.وغردت: يحيي كم من المطربة اليسا و المطرب وائل كافوري حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو في العاصمة السعودية الرياض ، يجمع هذا . تتوجه الأنظار غدا الى فندق الفورسيزون حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة روتانا للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، .

اليسا ووائل كفوري : صور اليسا ووائل كفوري في البرايم الاخير - ستار اكاديمي 9 - تزوّج وائل كفوري وأنجب طفلة أسماها (ميشيل) وها هو يعيش إلى جانب زوجته وإبنته ومن أجلهما مختفياً عن الانظار إلى أجل غير مسمّ.. ليلة تفيض بالرومنسية والاحساس ، لقاء ساحر بين وائل كفوري واليسا حيث الشجن والمشاعر سيكونا سيدا الحفل الساهر. وتداول جمهور إليسا أخبار وتكهنات حول اجتماع إليسا مع وائل كفوري في حفل غنائي جديد هذا الشهر ضمن حفلات الرياض، ولكن لم ينشر إلى الآن أي تفاصيل . بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها . نحجت الفنانة إليسا، وبجدارتها المعهودة، في خطف قلوب الجمهور العربي أمس، وتصدّرت الترند في الدول العربية خلال حفلها بالرياض، محرّكة بإحساسها شجون . "سلامة قلبك وائل، ما تشوف .

بدورها عبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها  اليسا. "سلامة قلبك وائل، ما تشوف .

Post a Comment

0 Comments

close